كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة The Loft New Capital ، تملَّك الآن في كمبوند the loft العاصمة الادارية التابع لشركة Living Yards Developments التي تتميّز برؤية جديدة في سوق العقارات , الكمبوند سيتم تنفيذه على معايير حضارية جديدة ذات بنية تحتية عالية الجودة لتقدم للعملاء مفهوم جديد حول الحياة الأكثر راحة ورفاهية .

مشروع ” The Loft New Capital – ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة ” يقع بموقع مميز جدا بالعاصمة الجديدة، ما بين الـ Expo سيتى وحى السفارات، وأيضا بالقرب من الجامعة البريطانية ، وعلي بعد دقيقتين من من محور محمد بن زايد الجنوبي والدائرى الإقليمى، وكذلك على بعد دقائق من النهر الأخضر و الكاتدرائية، كما يبعد عن مطار العاصمة الإدارية والقصر الرئاسي بـ 15 دقيقة.

 يقع ذا لوفت العاصمة الادارية بالقرب من الجامعة البريطانية وعلى بعد دقيقتين من محور محمد بن زايد الجنوبي شريان الحياة للعاصمة الجديدة.
وكذلك قريب من الطريق الدائري الإقليمي الرابط بين العاصمة والمدن حولها.
كمبوند ذا لوفت العاصمة الجديدة يتمتع بالتصميمات الهندسية المُبتكرة.
والتقسيم الداخلي الذي يحقق للعملاء الخصوصية والرفاهية.
وذلك بتخصيص المساحة الأغلب من الكمبوند للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تمنح السكان الهدوء والراحة النفسية.
كما يوجد في كمبوند ذا لوفت العاصمة الجديدة كافة الخدمات التي جعلته مدينة سكنية صغيرة لا حاجة للخروج منها لتلبية أي طلب.

وننوه على أنه أحدث كمبوندات الفيلات تسليم فوري في الحي السكني الثالث هو كمبوند المقصد العاصمة الادارية .

تتميز أسعار الوحدات السكنية في ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة بكونها تتناسب مع إمكانيات راغبي الحياة الهادئة في المدن الجديدة، مع توفير خاصية التقسيط

يحتوي المشروع على وحدات سكنية تبدأ مساحتها من 139 إلى 387 متر

من المقرر أن يتم تسليم وحدات ذا لوفت The loft  بنظام النصف تشطيب على أن يكون التسليم:

بدون مقدم تعاقد ونظام تقسيط حتى 6 سنوات.

بمقدم 10% من سعر الوحدة ونظام تقسيط حتى 10 سنوات.

 

عقار راوند 

 

التعليقات


إضافة تعليق