مول سفنتي Seventy Mall New Capital‎ هو عبارة عن مول تجاري يضم الكثير من المرافق والخدمات التجارية التي تلبي جميع احتياجات العملاء، وسيكون من أكبر المولات التجارية في العاصمة الإدارية الجديدة .

تم تشييد وتطوير مول سفينتي مول بواسطة شركة فور سيزون جروب للمقاولات “Four season Group” والتطوير العقاري، والشركة لها العديد من المشاريع الناجحة، واختارت موقع مميز لانشاء مول سفينتي مول في افضل اماكن العاصمة الإدارية داخل الحي السكني السابع R7 والذي يقع في منطقة Com16.

يقع المول في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي R7 في المنطقة Com 16، حيث يقع على ثلاث شوارع رئيسة بعرض 70 متراً، بالقرب من الجامعة البريطانية ومدرسة سانتا فاتيما، والكاتدرائية كما يتميز بإطلالته الرائعة على النهر الأخضر، كما أنه قريب من كمبوند ميدتاون سكاي، وكمبوند سيناريو، وكمبوند انترادا، وكمبوند كاسيل لاند مارك.

مميزات موقع SEVENTY مول يقع المول في الحي السكني السابع R7 ف منطقة الخدمات Com16.
قطعة الأرض الخاصة بالمول، تمتاز بكونها على ناصية، علي 3 شوارع رئيسة عرضها 70 م.
يقع المول بجوار الجامعة البريطانية، ومدرسة سانت فاتيما، كما يمتاز بقربه من الكاتدرائية.
يقع المول على بُعد 10 دقائق من النهر الأخضر.
بالقرب من المول ستجد أهم الكمبوندات في الحي السابع، مثل بوكا العاصمة الجديدة و كمبوند كاسيل لاند مارك و افينتورا مول العاصمة الادارية .

كما ذكرنا من قبل أن سفينتي مول هو مول تجاري فقط وسنعرض لكم انواع الوحدات المتاحة داخل المشروع.، جميع الوحدات المتاحة هي وحدات تجارية فقط، ولا يوجد أي وحدات سكنية، ولكن يضم المول العديد من الخدمات والمميزات والتي ذكرناها اعلي المقال.سيفينتي مول العاصمة الادارية هو تجاري فقط ويقدم الوحدات التجارية في 3 أدوار، وهم أرضي + أول علوي + ثاني علوي.
  • مساحات الدور الأول علوي تبدأ من 17 م2 حتى 61 م2.
  • مساحات الدور الثاني علوي تبدأ من 16 م2 حتى 61 م2.
  • ننوه كذلك على أن محلات الدور الأرضي، سيكون ملحق بها أوت إريا، مجاناً.
  • وبذلك سيكون أمامك كامل الحرية، في اختيار المساحة الأنسب لك سواء صغيرة أو كبيرة.

المصدر: عقار راوند

التعليقات


إضافة تعليق